امتدادات الصور Png Gif Jpeg. امتداد الصور jpeg png gif. Home uncategories ما الفرق بين صيغ الصور jpg gif png وما الفرق بين استخدامات كل صيغة كثير ا ما تقابلنا صور وتختلف امتدادات هذه الصور في هذا المقال سنستعرض سريعا أشهر أنواع هذه الامتدادات وفيما تستخدم.

تعرف على صيغ الصور الاساسيه Jpg Gif Png جرافيك مان
تعرف على صيغ الصور الاساسيه Jpg Gif Png جرافيك مان from www.swishschool.com

Home uncategories ما الفرق بين صيغ الصور jpg gif png وما الفرق بين استخدامات كل صيغة كثير ا ما تقابلنا صور وتختلف امتدادات هذه الصور في هذا المقال سنستعرض سريعا أشهر أنواع هذه الامتدادات وفيما تستخدم. صيغة jpeg هي الأسوأ فيما يتعلق باللوجوهات و الرسوم الخطية حيث تظهر تلك الرسوم مشوشة الخطوط و الكتابات كما أن صيغة jpg لا تدعم الشفافية و المطلوبة غالبا للوجوهات و الأيقونات gif خيار معقول لكن أقل جودة من png و tiff اللتان. الفرق بين امتدادات الصور بالصيغ gif jpg png jpg jpeg إختصار لـ joint photographic experts group ويدعم هذا التنسيق صورا بعيار 24 بت أي 16 7 مليون لون.

والإمتداد jpeg jpg تعتبر الهيئة الأكثر شعبية وانتشار لا سيما لعرض الصور على الانترنت والهيئة gif تتميز بأنها تدعم الصور المتحركة والشفافية فهي تستخدم في الويب بشكل كبير لأن حجمها صغير إلا أنها لا تعطي صورة حقيقية لأن.

Home uncategories ما الفرق بين صيغ الصور jpg gif png وما الفرق بين استخدامات كل صيغة كثير ا ما تقابلنا صور وتختلف امتدادات هذه الصور في هذا المقال سنستعرض سريعا أشهر أنواع هذه الامتدادات وفيما تستخدم. تعد صيغ jpg gif png bmp مقارنة بين أهم صيغ و إمتدادات الصور و الفرق بينها تعرف على أهم صيغ الصور إمتداداتها و الفارق كل صيغة و الأخرى. الفرق بين امتدادات الصور بالصيغ gif jpg png jpg jpeg إختصار لـ joint photographic experts group ويدعم هذا التنسيق صورا بعيار 24 بت أي 16 7 مليون لون. كثيرا ما يجد المستخدم عند تحميل بعض الصور على جهاز الكمبيوتر من الإنترنت اختلاف الصيغ الخاصة بكل صورة عن الأخرى أو قد نجدها عند استخدام إحدى تطبيقات إذ سيجد المستخدم نفسه أمام عدة صيغ للصور وهى jpeg وصيغة gif وpng وفيما.