تحويل الصورة Png الى ملصق واتساب. ورغم أن هناك مجموعة محددة من الملصقات يوفرها واتساب يمكن للمستخدم عبر تطبيق متوفر على متجر أندرويد تحويل أي صورة إلى ملصق. شرح مفصل بالصور لأفضل طريقة تحويل صورة الى ملصق واتساب.

طريقة إنشاء أو إضافة ملصقات واتساب على اندرويد بكل سهولة Chobixo Tech
طريقة إنشاء أو إضافة ملصقات واتساب على اندرويد بكل سهولة Chobixo Tech from www.chobixo.com

وظيفته تحويل جميع الصور بصيغة png في مجلد التحميل download الى ملصق واضافته الى ملصقات واتساب بشكل تلقائي عند فتح التطبيق سيقوم بعرض جميع الصور بصيغة png فقط ثم ستجد امام الصور خيار add لاضافتها لملصقات واتساب. ورغم أن هناك مجموعة محددة من الملصقات يوفرها واتساب يمكن للمستخدم عبر تطبيق متوفر على متجر أندرويد تحويل أي صورة إلى ملصق. تحويل الصورة لملصق واتساب يمكنك مشاركته مع أصدقائك حول اي صورة او كتابة لملصق واتساب يمكنك مشاركته مع أصدقائك لا تنتظر اليوم اي صورة يمكن ان تصبح ملصق مع هذا التطبيق.

اضغط على زر ثم اضغط select image ثم افتح الصورة.

تحوبل الصورة إلى ملصق واتساب يتم بكل سهولة عبر تطبيقات خاصة صممت من أجل إنشاء ملصقات الواتس اب حيث يمكن إختيار الصورة المرادة بكل سهولة وتحويلها إلى ملصق. اضغط على زر ثم اضغط select image ثم افتح الصورة. تحويل الصورة إلى ملصق واتساب. السلام و عليكم و رحمة الله متابعي موقع التطبيقات اليوم انشاء الله سنتحدث عن طريقة تحويل الصور الى ملصقات واتساب على أندرويد بعد العديد من الميزات التي يوفرها تطبيق واتس آب مؤخرا نقلا من تطبيق تيليجرام أضاف قبل شهر.