نسخ الكلام من صورة Png. تأكد ان الصوره المحفوظه في صيغة png حيث ان التطبيق لا يمكنه التعرف علي صور jpeg jpg اضغط علي. سواء كنت مستخدم الايفون او الاندرويد فيمكنك الاستفادة من خاصية نسخ الكلام من الصور بدون تحميل برامج او تطبيقات خارجية غير موثوقة وذلك عبر google photos.

النسخ واللصق باستخدام حافظة Office دعم Office
النسخ واللصق باستخدام حافظة Office دعم Office from support.microsoft.com

يسمح التطبيق باستخراج نص من صوره مفحوصه و بالتالي يعطيك اختيار حفظ النص. طريقة نسخ الكلام من. لقد بحثت كثيرا عن موقع يعمل على إستخراج النص من الصورة حتى عثرت عليه بالرغم بأن هناك الكثير من المواقع والأداوت اونلاين التي تمنحك إستخراج النص من الصورة وتتوفر على اللغة العربية ولكن بعد إستخراج النص يظهر كأنه خارطة.

العديد منا يكون لدية صور بها كلام او نص مكتوب ويريد ان يأخذ هذا النص الذي في الصورة سوا اكان كتابا مصورا تريد نسخ هذا النص من الصور لإعادة انشاء الكتاب علي برامج الاوفيس او تيكون لديك صورة واحد فقط بها نص وتريده.

طريقة نسخ الكلام من. العديد منا يكون لدية صور بها كلام او نص مكتوب ويريد ان يأخذ هذا النص الذي في الصورة سوا اكان كتابا مصورا تريد نسخ هذا النص من الصور لإعادة انشاء الكتاب علي برامج الاوفيس او تيكون لديك صورة واحد فقط بها نص وتريده. يسمح التطبيق باستخراج نص من صوره مفحوصه و بالتالي يعطيك اختيار حفظ النص. تأكد ان الصوره المحفوظه في صيغة png حيث ان التطبيق لا يمكنه التعرف علي صور jpeg jpg اضغط علي.