استيراد صورة Png للاستليتور. ولا يمكن استيراد صورة إلى إطار نص إلا إذا كان لهذا الإطار نقطة إدراج نشطة أو إذا كان إطار صور مضمن ا. إذا كان جهاز التلفزيون الخاص بك لديه هذه الصورة في صورة الميزة فهذا يعني أنك.

معلومات الارتباطات في Illustrator
معلومات الارتباطات في Illustrator from helpx.adobe.com

إذا كان جهاز التلفزيون الخاص بك لديه هذه الصورة في صورة الميزة فهذا يعني أنك. صورة في صورة pip وتسمى أيضا تراكب الفيديو هو عندما تشترك اثنين من لقطات الفيديو على شاشة العرض في نفس الوقت أصغر واحد وفرضه على صورة أكبر. ومع ذلك فإن هذا التنسيق غير متوافق مثل jpeg أو png حتى تتمكن من فتحها وتحريرها بشكل خاص من الضروري استخدام.

عندما تقوم بإدراج صورة png وتحديد show import options في مربع الحوار place سترى مربع حوار به ثلاثة أقسام من إعدادات الاستيراد.

ولا يمكن استيراد صورة إلى إطار نص إلا إذا كان لهذا الإطار نقطة إدراج نشطة أو إذا كان إطار صور مضمن ا. لوحتين تحتويان على نفس الخيارات المتوفرة لتنسيقات الصور النقطية الأخرى. في حالة استيراد صورة إلى إطار متداخل يتم استيراد الصورة إلى الإطار الأعمق في المستوى أسفل المؤشر. البرنامج قادر على الاستمرار في التركيز على كل جزء وحافة الصورة مع ردود الفعل الحية.